Catalogue des ouvrages Université de Laghouat
A partir de cette page vous pouvez :
| Retourner au premier écran avec les étagères virtuelles... |
Détail de l'auteur
Auteur عبد العليم التاوتي
Documents disponibles écrits par cet auteur
Ajouter le résultat dans votre panier Faire une suggestion Affiner la rechercheاثر الابداع التكنولوجي في تحسين اداء المؤسسات الصغيرة و المتوسطة / سعيد رضوان دحام
Titre : اثر الابداع التكنولوجي في تحسين اداء المؤسسات الصغيرة و المتوسطة : دراسة حالة المديرية العملياتية للاتصالات الاغواط Type de document : texte manuscrit Auteurs : سعيد رضوان دحام, Auteur ; عبد العليم التاوتي, Directeur de thèse Editeur : جامعة الأغواط قسم العلوم الإقتصادية Année de publication : 2016 Importance : 82ص. Format : 28سم. Langues : Arabe Catégories : THESES Mots-clés : الابداع التكنولوجي؛ابداع المنتج Note de contenu : يتضمن الفصل الاول الادبيات النظرية و الدراسات السابقة،الفصل الثاني يتضمن الدراسة الميدانية note de thèses : ادارة المؤسسات الصغيرة و المتوسطة اثر الابداع التكنولوجي في تحسين اداء المؤسسات الصغيرة و المتوسطة : دراسة حالة المديرية العملياتية للاتصالات الاغواط [texte manuscrit] / سعيد رضوان دحام, Auteur ; عبد العليم التاوتي, Directeur de thèse . - [S.l.] : جامعة الأغواط قسم العلوم الإقتصادية, 2016 . - 82ص. ; 28سم.
Langues : Arabe
Catégories : THESES Mots-clés : الابداع التكنولوجي؛ابداع المنتج Note de contenu : يتضمن الفصل الاول الادبيات النظرية و الدراسات السابقة،الفصل الثاني يتضمن الدراسة الميدانية note de thèses : ادارة المؤسسات الصغيرة و المتوسطة Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité MM11.01-01 MM11.01-01 Thése BIBLIOTHEQUE DE GESTION ET SCIENCES ECONOMIQUES Mémoires de master (ECO) Disponible MM11.01-02 MM11.01-02 Thése BIBLIOTHEQUE DE GESTION ET SCIENCES ECONOMIQUES Mémoires de master (ECO) Disponible اثر الاعلان الالكتروني على سلوك العميل / خيرة بلقاسمي
Titre : اثر الاعلان الالكتروني على سلوك العميل : دراسة ميدانية على عينة من عملاء مؤسسة اوريدو Type de document : texte manuscrit Auteurs : خيرة بلقاسمي, Auteur ; خيرة بن حرزالله, Auteur ; عبد العليم التاوتي, Auteur Editeur : جامعة عمار ثليجي الأغواط كلية العلوم الإقتصادية و العلوم التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2021 Importance : 112ص. Format : 28سم. Langues : Arabe Catégories : THESES Mots-clés : الاعلان الالكتروني؛سلوك العميل Note de contenu : يتضمن الفصل الاول عموميات حول الاعلان الالكتروني و سلوك العميل،الفصل الثاني يتضمن دراسة ميدانية حول اثر الاعلان الالكتروني على سلوك العميل لعينة من عملاء مؤسسة اوريدو بالاغواط note de thèses : تسويق الخدمات اثر الاعلان الالكتروني على سلوك العميل : دراسة ميدانية على عينة من عملاء مؤسسة اوريدو [texte manuscrit] / خيرة بلقاسمي, Auteur ; خيرة بن حرزالله, Auteur ; عبد العليم التاوتي, Auteur . - [S.l.] : جامعة عمار ثليجي الأغواط كلية العلوم الإقتصادية و العلوم التجارية و علوم التسيير, 2021 . - 112ص. ; 28سم.
Langues : Arabe
Catégories : THESES Mots-clés : الاعلان الالكتروني؛سلوك العميل Note de contenu : يتضمن الفصل الاول عموميات حول الاعلان الالكتروني و سلوك العميل،الفصل الثاني يتضمن دراسة ميدانية حول اثر الاعلان الالكتروني على سلوك العميل لعينة من عملاء مؤسسة اوريدو بالاغواط note de thèses : تسويق الخدمات Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité MM12.27-01 MM12.27-01 Thése BIBLIOTHEQUE DE GESTION ET SCIENCES ECONOMIQUES Mémoires de master (ECO) Disponible MM12.27-02 MM12.27-02 Thése BIBLIOTHEQUE DE GESTION ET SCIENCES ECONOMIQUES Mémoires de master (ECO) Disponible أثر التسويق العصبي على قرار الشراء لدى العميل / فاطنة بن شاعة
Titre : أثر التسويق العصبي على قرار الشراء لدى العميل : عرض لتجارب بعض المؤسسات الدولية Type de document : texte manuscrit Auteurs : فاطنة بن شاعة, Auteur ; عبد العليم التاوتي, Directeur de thèse Editeur : جامعة عمار ثليجي الأغواط كلية العلوم الإقتصادية و العلوم التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2020-2021 Importance : 87ص. Format : 28سم. Langues : Arabe Catégories : THESES Mots-clés : التسويق العصبي Note de contenu : يتضمن الفصل الأول الإطار النظري حول التسويق العصبي وقرار الشراء،والفصل الثاني عرض لتجارب بعض المؤسسات الدولية note de thèses : ماستر تسويق الخدمات أثر التسويق العصبي على قرار الشراء لدى العميل : عرض لتجارب بعض المؤسسات الدولية [texte manuscrit] / فاطنة بن شاعة, Auteur ; عبد العليم التاوتي, Directeur de thèse . - [S.l.] : جامعة عمار ثليجي الأغواط كلية العلوم الإقتصادية و العلوم التجارية و علوم التسيير, 2020-2021 . - 87ص. ; 28سم.
Langues : Arabe
Catégories : THESES Mots-clés : التسويق العصبي Note de contenu : يتضمن الفصل الأول الإطار النظري حول التسويق العصبي وقرار الشراء،والفصل الثاني عرض لتجارب بعض المؤسسات الدولية note de thèses : ماستر تسويق الخدمات Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité MM12.35-01 MM12.35-01 Thése BIBLIOTHEQUE DE GESTION ET SCIENCES ECONOMIQUES Mémoires de master (ECO) Disponible MM12.35-02 MM12.35-02 Thése BIBLIOTHEQUE DE GESTION ET SCIENCES ECONOMIQUES Mémoires de master (ECO) Disponible اثر الجودة خدمات البريد على رضا العملاء / شبيرة مؤيم
Titre : اثر الجودة خدمات البريد على رضا العملاء : دراسة ميدانية على عينة من عملاء مؤسسة بريد الجزائر Type de document : texte manuscrit Auteurs : شبيرة مؤيم, Auteur ; عبد العليم التاوتي, Directeur de thèse Editeur : جامعة عمار ثليجي الأغواط كلية العلوم الإقتصادية و العلوم التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2021 Importance : 110ص. Format : 28سم. Langues : Arabe Catégories : THESES Mots-clés : الخدمة؛جودة الاخدمة البريدة Note de contenu : يتضمن الاطار النظري للدراسة،الاطار التطبيقي للدراسة note de thèses : تسويق الخدمات اثر الجودة خدمات البريد على رضا العملاء : دراسة ميدانية على عينة من عملاء مؤسسة بريد الجزائر [texte manuscrit] / شبيرة مؤيم, Auteur ; عبد العليم التاوتي, Directeur de thèse . - [S.l.] : جامعة عمار ثليجي الأغواط كلية العلوم الإقتصادية و العلوم التجارية و علوم التسيير, 2021 . - 110ص. ; 28سم.
Langues : Arabe
Catégories : THESES Mots-clés : الخدمة؛جودة الاخدمة البريدة Note de contenu : يتضمن الاطار النظري للدراسة،الاطار التطبيقي للدراسة note de thèses : تسويق الخدمات Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité MM12.33-01 MM12.33-01 Thése BIBLIOTHEQUE DE GESTION ET SCIENCES ECONOMIQUES Mémoires de master (ECO) Disponible MM12.33-02 MM12.33-02 Thése BIBLIOTHEQUE DE GESTION ET SCIENCES ECONOMIQUES Mémoires de master (ECO) Disponible اثر تطبيق ادارة علاقات الزبائن على الاداء التسويقي / اسيا قريشي
Titre : اثر تطبيق ادارة علاقات الزبائن على الاداء التسويقي : دراسة حالة للمؤسسة الخدمية موبليس الاغواط Type de document : texte manuscrit Auteurs : اسيا قريشي, Auteur ; عبد العليم التاوتي, Directeur de thèse Editeur : جامعة عمار ثليجي الأغواط كلية العلوم الإقتصادية و العلوم التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2022 Importance : 103ص. Format : 28سم. Langues : Arabe Catégories : THESES Mots-clés : المزيج التسويقي Note de contenu : يتضمن الفصل الاول الاطار النظري لاثر تطبيق ادارة العلاقات الزبائن على الاداء التسويقي؛الفصل الثاني يتضمن دراسة حالة للمؤسسة الخدمية موبليس الاغواط note de thèses : تسويق الخدمات اثر تطبيق ادارة علاقات الزبائن على الاداء التسويقي : دراسة حالة للمؤسسة الخدمية موبليس الاغواط [texte manuscrit] / اسيا قريشي, Auteur ; عبد العليم التاوتي, Directeur de thèse . - [S.l.] : جامعة عمار ثليجي الأغواط كلية العلوم الإقتصادية و العلوم التجارية و علوم التسيير, 2022 . - 103ص. ; 28سم.
Langues : Arabe
Catégories : THESES Mots-clés : المزيج التسويقي Note de contenu : يتضمن الفصل الاول الاطار النظري لاثر تطبيق ادارة العلاقات الزبائن على الاداء التسويقي؛الفصل الثاني يتضمن دراسة حالة للمؤسسة الخدمية موبليس الاغواط note de thèses : تسويق الخدمات Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité MM12.43-01 MM12.43-01 Thése BIBLIOTHEQUE DE GESTION ET SCIENCES ECONOMIQUES Mémoires de master (ECO) Disponible MM12.43-02 MM12.43-02 Thése BIBLIOTHEQUE DE GESTION ET SCIENCES ECONOMIQUES Mémoires de master (ECO) Disponible اثر جودة الخدمة في تحقيق الميزة التنافسية / نور الهدى محمدي
Permalinkالمعالجة المحاسبية لتحصيل إيرادات أملاك الدولة / محمد لمين,بدراوي
Permalinkالنقل التجاري الدولي متعدد الوسائط ودوره في تنمية التجارة الخارجية / عائشة قندوز
Permalinkتطبيقات نظام SPSS مطبوعة / عبد العليم التاوتي
Permalinkدور اليقظة الإستراتيجية في إحداث التغيير التنظيمي داخل المؤسسة الإقتصادية / مرية الحاج عيسى
Permalinkدور تكنولوجيا المعلومات و الاتصال في تحسين جودة الخدمة العمومية / عبد القادر جوادي
Permalinkدور تكنولوجيا المعلومات والإتصال في تحسين إدارة علاقات الزبائن / حسناء قورين
Permalinkدور تكنولوجيا المعلومات والإتصال في تحسين الأداء التسويقي للمؤسسة الإقتصادية / محمد بن مهيريس
Permalinkدور تكنولوجيا المعلومات والإتصال في تحسين الأداء التسويقي للمؤسسة الإقتصادية / محمد بن مهيريس
Permalinkدور حوكمة الشركات من الحدّ من ظاهرة التهرب الضريبي / محمد حسيني
Permalink



