Catalogue des ouvrages Université de Laghouat
A partir de cette page vous pouvez :
Retourner au premier écran avec les étagères virtuelles... |
Détail de l'auteur
Auteur وسيلة نقاز
Documents disponibles écrits par cet auteur



دور المزيج التسويقي الخدمي في تحقيق رضا العملاء / وسيلة نقاز
Titre : دور المزيج التسويقي الخدمي في تحقيق رضا العملاء : ة ميدانية على عينة من عملاء مؤسسة خدمية عمومية Type de document : texte manuscrit Auteurs : وسيلة نقاز, Auteur ; زينب الرق, Directeur de thèse Editeur : جامعة عمار ثليجي الأغواط كلية العلوم الإقتصادية و العلوم التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2021 Importance : 78ص. Format : 28سم. Langues : Arabe Catégories : THESES Mots-clés : المزيج التسويقي؛رضا العملاء Note de contenu : يتضمن الفصل الاول الاطار النظري للمزيج التسويقي الخدميو رضا العملاء،يتضمن الفصل الثاني دور المزيج التسويقي الخدمي لمؤسسة اتصالات الجزائر و رضا العملاء note de thèses : تسويق الخدمات دور المزيج التسويقي الخدمي في تحقيق رضا العملاء : ة ميدانية على عينة من عملاء مؤسسة خدمية عمومية [texte manuscrit] / وسيلة نقاز, Auteur ; زينب الرق, Directeur de thèse . - [S.l.] : جامعة عمار ثليجي الأغواط كلية العلوم الإقتصادية و العلوم التجارية و علوم التسيير, 2021 . - 78ص. ; 28سم.
Langues : Arabe
Catégories : THESES Mots-clés : المزيج التسويقي؛رضا العملاء Note de contenu : يتضمن الفصل الاول الاطار النظري للمزيج التسويقي الخدميو رضا العملاء،يتضمن الفصل الثاني دور المزيج التسويقي الخدمي لمؤسسة اتصالات الجزائر و رضا العملاء note de thèses : تسويق الخدمات Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité MM12.41-01 MM12.41-01 Thése BIBLIOTHEQUE DE GESTION ET SCIENCES ECONOMIQUES Administration générale (ECO) Disponible MM12.41-02 MM12.41-02 Thése BIBLIOTHEQUE DE GESTION ET SCIENCES ECONOMIQUES Mémoires de master (ECO) Disponible دور المزيج التسويقي الخدمي في تحقيق رضا العملاء / وسيلة نقاز
Titre : دور المزيج التسويقي الخدمي في تحقيق رضا العملاء : دراسة ميدانية على عينة من عملاء مؤسسة خدمية عمومية Type de document : texte manuscrit Auteurs : وسيلة نقاز, Auteur ; زينب الرق, Directeur de thèse Editeur : جامعة عمار ثليجي الأغواط كلية العلوم الإقتصادية و العلوم التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2020-2021 Importance : 78ص. Format : 28سم. Langues : Français Note de contenu : يتضمن الفصل الاول الإطارالنظري للمزيج التسويق الخدميور،والفصل الثاني دور المزيج التسويقي الخدمي في تحقيق رضا العملاء : دراسة ميدانية على عينة من عملاء مؤسسة خدمية عمومية [texte manuscrit] / وسيلة نقاز, Auteur ; زينب الرق, Directeur de thèse . - [S.l.] : جامعة عمار ثليجي الأغواط كلية العلوم الإقتصادية و العلوم التجارية و علوم التسيير, 2020-2021 . - 78ص. ; 28سم.
Langues : Français
Note de contenu : يتضمن الفصل الاول الإطارالنظري للمزيج التسويق الخدميور،والفصل الثاني