Catalogue des ouvrages Université de Laghouat
A partir de cette page vous pouvez :
Retourner au premier écran avec les étagères virtuelles... |
Détail de l'auteur
Auteur سالم الخوالدة
Documents disponibles écrits par cet auteur



العلاقة بين التفكير الشكلي لطلاب الصف الأول الثانوي العلمي واتجاهاتهم نحو الأحياء ومستوى معرفتهم المفاهيمية بالبناء الضوئي / سالم الخوالدة in المجلة التربوية, المجلد الواحد وعشرون - العدد 82-مارس 2007 ([01/03/2007])
[article]
in المجلة التربوية > المجلد الواحد وعشرون - العدد 82-مارس 2007 [01/03/2007]
Titre : العلاقة بين التفكير الشكلي لطلاب الصف الأول الثانوي العلمي واتجاهاتهم نحو الأحياء ومستوى معرفتهم المفاهيمية بالبناء الضوئي Type de document : texte imprimé Auteurs : سالم الخوالدة, Auteur Année de publication : 2007 Langues : Arabe Anglais [article] العلاقة بين التفكير الشكلي لطلاب الصف الأول الثانوي العلمي واتجاهاتهم نحو الأحياء ومستوى معرفتهم المفاهيمية بالبناء الضوئي [texte imprimé] / سالم الخوالدة, Auteur . - 2007.
Langues : Arabe Anglais
in المجلة التربوية > المجلد الواحد وعشرون - العدد 82-مارس 2007 [01/03/2007]انماط الضبط الصفى التى يمارسها المعلمون لحفظ النظام الصفى فى مدارس مديرية التربية و التعليم / سالم الخوالدة in مجلة جامعة دمشق للعلوم التربوية, المجلد 25 العدد الاول و الثانى 2009 ([01/01/2009])
[article]
in مجلة جامعة دمشق للعلوم التربوية > المجلد 25 العدد الاول و الثانى 2009 [01/01/2009] . - ص443
Titre : انماط الضبط الصفى التى يمارسها المعلمون لحفظ النظام الصفى فى مدارس مديرية التربية و التعليم Type de document : texte imprimé Auteurs : سالم الخوالدة, Auteur Année de publication : 2009 Article en page(s) : ص443 Langues : Arabe [article] انماط الضبط الصفى التى يمارسها المعلمون لحفظ النظام الصفى فى مدارس مديرية التربية و التعليم [texte imprimé] / سالم الخوالدة, Auteur . - 2009 . - ص443.
Langues : Arabe
in مجلة جامعة دمشق للعلوم التربوية > المجلد 25 العدد الاول و الثانى 2009 [01/01/2009] . - ص443فاعلية التدريس باستخدام النموذج المنظومي المعرفي الشامل في التحصيل الفوري والمؤجل في مادة الأحياء والتفكير العلمي لدى طالبات الصف الأول الثانوي العلمي / سالم الخوالدة in المجلة التربوية, المجلد الثانى والعشرون - العدد 87 -جانفى 2008 ([01/01/2008])
[article]
in المجلة التربوية > المجلد الثانى والعشرون - العدد 87 -جانفى 2008 [01/01/2008]
Titre : فاعلية التدريس باستخدام النموذج المنظومي المعرفي الشامل في التحصيل الفوري والمؤجل في مادة الأحياء والتفكير العلمي لدى طالبات الصف الأول الثانوي العلمي Type de document : texte imprimé Auteurs : سالم الخوالدة, Auteur ; سليمان أحمد القادري, Auteur Année de publication : 2008 Langues : Arabe Anglais [article] فاعلية التدريس باستخدام النموذج المنظومي المعرفي الشامل في التحصيل الفوري والمؤجل في مادة الأحياء والتفكير العلمي لدى طالبات الصف الأول الثانوي العلمي [texte imprimé] / سالم الخوالدة, Auteur ; سليمان أحمد القادري, Auteur . - 2008.
Langues : Arabe Anglais
in المجلة التربوية > المجلد الثانى والعشرون - العدد 87 -جانفى 2008 [01/01/2008]