Catalogue des ouvrages Université de Laghouat
A partir de cette page vous pouvez :
| Retourner au premier écran avec les étagères virtuelles... |
Détail de l'auteur
Auteur سالم الخوالدة
Documents disponibles écrits par cet auteur
Ajouter le résultat dans votre panier Faire une suggestion Affiner la rechercheالعلاقة بين التفكير الشكلي لطلاب الصف الأول الثانوي العلمي واتجاهاتهم نحو الأحياء ومستوى معرفتهم المفاهيمية بالبناء الضوئي / سالم الخوالدة in المجلة التربوية, المجلد الواحد وعشرون - العدد 82-مارس 2007 ([01/03/2007])
[article]
in المجلة التربوية > المجلد الواحد وعشرون - العدد 82-مارس 2007 [01/03/2007]
Titre : العلاقة بين التفكير الشكلي لطلاب الصف الأول الثانوي العلمي واتجاهاتهم نحو الأحياء ومستوى معرفتهم المفاهيمية بالبناء الضوئي Type de document : texte imprimé Auteurs : سالم الخوالدة, Auteur Année de publication : 2007 Langues : Arabe Anglais [article] العلاقة بين التفكير الشكلي لطلاب الصف الأول الثانوي العلمي واتجاهاتهم نحو الأحياء ومستوى معرفتهم المفاهيمية بالبناء الضوئي [texte imprimé] / سالم الخوالدة, Auteur . - 2007.
Langues : Arabe Anglais
in المجلة التربوية > المجلد الواحد وعشرون - العدد 82-مارس 2007 [01/03/2007]انماط الضبط الصفى التى يمارسها المعلمون لحفظ النظام الصفى فى مدارس مديرية التربية و التعليم / سالم الخوالدة in مجلة جامعة دمشق للعلوم التربوية, المجلد 25 العدد الاول و الثانى 2009 ([01/01/2009])
[article]
in مجلة جامعة دمشق للعلوم التربوية > المجلد 25 العدد الاول و الثانى 2009 [01/01/2009] . - ص443
Titre : انماط الضبط الصفى التى يمارسها المعلمون لحفظ النظام الصفى فى مدارس مديرية التربية و التعليم Type de document : texte imprimé Auteurs : سالم الخوالدة, Auteur Année de publication : 2009 Article en page(s) : ص443 Langues : Arabe [article] انماط الضبط الصفى التى يمارسها المعلمون لحفظ النظام الصفى فى مدارس مديرية التربية و التعليم [texte imprimé] / سالم الخوالدة, Auteur . - 2009 . - ص443.
Langues : Arabe
in مجلة جامعة دمشق للعلوم التربوية > المجلد 25 العدد الاول و الثانى 2009 [01/01/2009] . - ص443فاعلية التدريس باستخدام النموذج المنظومي المعرفي الشامل في التحصيل الفوري والمؤجل في مادة الأحياء والتفكير العلمي لدى طالبات الصف الأول الثانوي العلمي / سالم الخوالدة in المجلة التربوية, المجلد الثانى والعشرون - العدد 87 -جانفى 2008 ([01/01/2008])
[article]
in المجلة التربوية > المجلد الثانى والعشرون - العدد 87 -جانفى 2008 [01/01/2008]
Titre : فاعلية التدريس باستخدام النموذج المنظومي المعرفي الشامل في التحصيل الفوري والمؤجل في مادة الأحياء والتفكير العلمي لدى طالبات الصف الأول الثانوي العلمي Type de document : texte imprimé Auteurs : سالم الخوالدة, Auteur ; سليمان أحمد القادري, Auteur Année de publication : 2008 Langues : Arabe Anglais [article] فاعلية التدريس باستخدام النموذج المنظومي المعرفي الشامل في التحصيل الفوري والمؤجل في مادة الأحياء والتفكير العلمي لدى طالبات الصف الأول الثانوي العلمي [texte imprimé] / سالم الخوالدة, Auteur ; سليمان أحمد القادري, Auteur . - 2008.
Langues : Arabe Anglais
in المجلة التربوية > المجلد الثانى والعشرون - العدد 87 -جانفى 2008 [01/01/2008]



