Catalogue des ouvrages Université de Laghouat
A partir de cette page vous pouvez :
| Retourner au premier écran avec les étagères virtuelles... |
Détail de l'auteur
Auteur محمد عبود الحراحشة
Documents disponibles écrits par cet auteur
Ajouter le résultat dans votre panier Faire une suggestion Affiner la rechercheالعلاقة بين الانماط القيادية التى يمارسها مدير و المدارس و مستوى الالتزام التنظيمى للمعلمين فى مدارس مديرية التربية و التعليم / محمد عبود الحراحشة in مجلة العلوم التربوية و النفسية, المجلد السابع العدد الاول مارس 2006 ([01/03/2006])
[article]
in مجلة العلوم التربوية و النفسية > المجلد السابع العدد الاول مارس 2006 [01/03/2006] . - ص13
Titre : العلاقة بين الانماط القيادية التى يمارسها مدير و المدارس و مستوى الالتزام التنظيمى للمعلمين فى مدارس مديرية التربية و التعليم Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد عبود الحراحشة, Auteur Année de publication : 2006 Article en page(s) : ص13 Langues : Arabe [article] العلاقة بين الانماط القيادية التى يمارسها مدير و المدارس و مستوى الالتزام التنظيمى للمعلمين فى مدارس مديرية التربية و التعليم [texte imprimé] / محمد عبود الحراحشة, Auteur . - 2006 . - ص13.
Langues : Arabe
in مجلة العلوم التربوية و النفسية > المجلد السابع العدد الاول مارس 2006 [01/03/2006] . - ص13درجة استخدام نضم المعلومات الادرية في مديريات التربية والتعليم في الاردن من وجهة نضر رؤساء الاقسام / محمد عبود الحراحشة in مجلة العلوم التربوية و النفسية, المجلد السابع العدد الثالث 2006 ([01/09/2006])
[article]
in مجلة العلوم التربوية و النفسية > المجلد السابع العدد الثالث 2006 [01/09/2006] . - ص165
Titre : درجة استخدام نضم المعلومات الادرية في مديريات التربية والتعليم في الاردن من وجهة نضر رؤساء الاقسام Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد عبود الحراحشة, Auteur Année de publication : 2006 Article en page(s) : ص165 Langues : Arabe [article] درجة استخدام نضم المعلومات الادرية في مديريات التربية والتعليم في الاردن من وجهة نضر رؤساء الاقسام [texte imprimé] / محمد عبود الحراحشة, Auteur . - 2006 . - ص165.
Langues : Arabe
in مجلة العلوم التربوية و النفسية > المجلد السابع العدد الثالث 2006 [01/09/2006] . - ص165



