Catalogue des ouvrages Université de Laghouat
A partir de cette page vous pouvez :
Retourner au premier écran avec les étagères virtuelles... |
Détail de l'auteur
Auteur محمد خيري محمود
Documents disponibles écrits par cet auteur



فعالية برنامج قائم على استخدام الحقائب التعليمية في تنمية اسلوب حل المشكلات و القدرة على التفكير الناقد لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية في ما / محمد خيري محمود in مجلة البحث التربوي, المجلد الاول العدد الثاني جوان 2002 ([01/01/2002])
[article]
in مجلة البحث التربوي > المجلد الاول العدد الثاني جوان 2002 [01/01/2002] . - ص839
Titre : فعالية برنامج قائم على استخدام الحقائب التعليمية في تنمية اسلوب حل المشكلات و القدرة على التفكير الناقد لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية في ما Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد خيري محمود, Auteur Année de publication : 2002 Article en page(s) : ص839 Langues : Arabe Langues originales : Arabe [article] فعالية برنامج قائم على استخدام الحقائب التعليمية في تنمية اسلوب حل المشكلات و القدرة على التفكير الناقد لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية في ما [texte imprimé] / محمد خيري محمود, Auteur . - 2002 . - ص839.
Langues : Arabe Langues originales : Arabe
in مجلة البحث التربوي > المجلد الاول العدد الثاني جوان 2002 [01/01/2002] . - ص839فعالية وحدة مقترحة باستخدام الانشطة الاثرائية في تنمية حل المشكلات و الاتجاه نحو مادة العلوم لدى تلاميذ الصف الثاني اعدادي / محمد خيري محمود in مجلة البحث التربوي, المجلد الثالث العدد الثاني جوان 2004 ([01/01/2004])
[article]
in مجلة البحث التربوي > المجلد الثالث العدد الثاني جوان 2004 [01/01/2004] . - ص21
Titre : فعالية وحدة مقترحة باستخدام الانشطة الاثرائية في تنمية حل المشكلات و الاتجاه نحو مادة العلوم لدى تلاميذ الصف الثاني اعدادي Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد خيري محمود, Auteur Année de publication : 2004 Article en page(s) : ص21 Langues : Arabe Langues originales : Arabe [article] فعالية وحدة مقترحة باستخدام الانشطة الاثرائية في تنمية حل المشكلات و الاتجاه نحو مادة العلوم لدى تلاميذ الصف الثاني اعدادي [texte imprimé] / محمد خيري محمود, Auteur . - 2004 . - ص21.
Langues : Arabe Langues originales : Arabe
in مجلة البحث التربوي > المجلد الثالث العدد الثاني جوان 2004 [01/01/2004] . - ص21