Catalogue des ouvrages Université de Laghouat
A partir de cette page vous pouvez :
Retourner au premier écran avec les étagères virtuelles... |
Détail de l'auteur
Auteur غالب ربابعة
Documents disponibles écrits par cet auteur



استراتيجيات المحادثة في اللغة الانجليزية، تعريفاتها وتصنيفاتها، طرق جمع البيانات وطرق تحليلها، مشاكل التصنيفات المقترحة، تدريس استراتيجيات المحادثة، وتطبيقاتها التربوية للغة الإنجليزية كلغة ثانية: مراجعة تاريخية / غالب ربابعة in المجلة التربوية, المجلد التاسع عشر العدد74 /2005 ([01/01/2005])
[article]
in المجلة التربوية > المجلد التاسع عشر العدد74 /2005 [01/01/2005]
Titre : استراتيجيات المحادثة في اللغة الانجليزية، تعريفاتها وتصنيفاتها، طرق جمع البيانات وطرق تحليلها، مشاكل التصنيفات المقترحة، تدريس استراتيجيات المحادثة، وتطبيقاتها التربوية للغة الإنجليزية كلغة ثانية: مراجعة تاريخية Type de document : texte imprimé Auteurs : غالب ربابعة, Auteur Année de publication : 2005 Langues : Arabe Anglais [article] استراتيجيات المحادثة في اللغة الانجليزية، تعريفاتها وتصنيفاتها، طرق جمع البيانات وطرق تحليلها، مشاكل التصنيفات المقترحة، تدريس استراتيجيات المحادثة، وتطبيقاتها التربوية للغة الإنجليزية كلغة ثانية: مراجعة تاريخية [texte imprimé] / غالب ربابعة, Auteur . - 2005.
Langues : Arabe Anglais
in المجلة التربوية > المجلد التاسع عشر العدد74 /2005 [01/01/2005]القسم الانجليزي نقل المعلومات لطلبة التخصص اللغة الانجليزية في الأردن :قدرتهم عاى التحدث بعبارات مفهومة / غالب ربابعة in مجلة جامعة الملك سعود, المجلد الثامن عشر 2005 ([01/01/2005])
[article]
in مجلة جامعة الملك سعود > المجلد الثامن عشر 2005 [01/01/2005] . - ص64
Titre : القسم الانجليزي نقل المعلومات لطلبة التخصص اللغة الانجليزية في الأردن :قدرتهم عاى التحدث بعبارات مفهومة Type de document : texte imprimé Auteurs : غالب ربابعة, Auteur Année de publication : 2005 Article en page(s) : ص64 Langues : Anglais Langues originales : Anglais [article] القسم الانجليزي نقل المعلومات لطلبة التخصص اللغة الانجليزية في الأردن :قدرتهم عاى التحدث بعبارات مفهومة [texte imprimé] / غالب ربابعة, Auteur . - 2005 . - ص64.
Langues : Anglais Langues originales : Anglais
in مجلة جامعة الملك سعود > المجلد الثامن عشر 2005 [01/01/2005] . - ص64