Catalogue des ouvrages Université de Laghouat
A partir de cette page vous pouvez :
| Retourner au premier écran avec les étagères virtuelles... |
Détail de l'auteur
Auteur مصطفى ساحي
Documents disponibles écrits par cet auteur
Ajouter le résultat dans votre panier Faire une suggestion Affiner la rechercheأثر الإتصالات من الفم للأذن على قرار شراء العلامات المييزة / نبيل ملكي
Titre : أثر الإتصالات من الفم للأذن على قرار شراء العلامات المييزة : دراسة حالة -العلامة شوفروليه مؤسسة بو شريط بالأغواط- Type de document : texte manuscrit Auteurs : نبيل ملكي, Auteur ; سالم سالمي, Auteur ; مصطفى ساحي, Directeur de thèse Editeur : جامعة الأغواط - قسم علوم التسيير Année de publication : 2011 Importance : 134ص. Format : 27سم. Langues : Arabe Mots-clés : اثر الاتصالات note de thèses : ماستر تسويق أثر الإتصالات من الفم للأذن على قرار شراء العلامات المييزة : دراسة حالة -العلامة شوفروليه مؤسسة بو شريط بالأغواط- [texte manuscrit] / نبيل ملكي, Auteur ; سالم سالمي, Auteur ; مصطفى ساحي, Directeur de thèse . - [S.l.] : جامعة الأغواط - قسم علوم التسيير, 2011 . - 134ص. ; 27سم.
Langues : Arabe
Mots-clés : اثر الاتصالات note de thèses : ماستر تسويق Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité th-m3-18 th-m3-18 Thése BIBLIOTHEQUE DE GESTION ET SCIENCES ECONOMIQUES Mémoire de licence (ECO) Disponible أثر الإعلان على رفض المستهلك للمنتجات الجديدة / مريم منال بسعود
Titre : أثر الإعلان على رفض المستهلك للمنتجات الجديدة : ولاية الأغواط " Oasis Auto الجديدة مؤسسة "قنوRenault/TWINGO دراسة حالة سيارة Type de document : texte manuscrit Auteurs : مريم منال بسعود, Auteur ; هاجر علي واعر, Auteur ; مصطفى ساحي, Directeur de thèse Editeur : جامعة الأغواط - قسم العلوم التجارية Année de publication : 2014 Importance : 166ص Format : 27سم Langues : Arabe Catégories : THESES :03 economie note de thèses : Mémoire de master en sciences de commerce أثر الإعلان على رفض المستهلك للمنتجات الجديدة : ولاية الأغواط " Oasis Auto الجديدة مؤسسة "قنوRenault/TWINGO دراسة حالة سيارة [texte manuscrit] / مريم منال بسعود, Auteur ; هاجر علي واعر, Auteur ; مصطفى ساحي, Directeur de thèse . - [S.l.] : جامعة الأغواط - قسم العلوم التجارية, 2014 . - 166ص ; 27سم.
Langues : Arabe
Catégories : THESES :03 economie note de thèses : Mémoire de master en sciences de commerce Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité th 03-307 th 03-307 Thése SALLE DES THESES bibliothèque centrale théses en économie Disponible اثر التسويق الداخلي و جودة الخدمات المصرفية لابراز الميزة التنافسية / حمزة نصر الدين مراد
Titre : اثر التسويق الداخلي و جودة الخدمات المصرفية لابراز الميزة التنافسية : دراسة حالة بنك الفلاحة و التنمية الريفية بالاغواط Type de document : texte manuscrit Auteurs : حمزة نصر الدين مراد, Auteur ; امين شلالي, Auteur ; مصطفى ساحي, Directeur de thèse Editeur : جامعة الأغواط - قسم العلوم التجارية Année de publication : 2015 Importance : 119ص Format : 27سم Langues : Arabe Mots-clés : التسويق الداخلي,الميزة التنافسية note de thèses : ماستر-تسويق اثر التسويق الداخلي و جودة الخدمات المصرفية لابراز الميزة التنافسية : دراسة حالة بنك الفلاحة و التنمية الريفية بالاغواط [texte manuscrit] / حمزة نصر الدين مراد, Auteur ; امين شلالي, Auteur ; مصطفى ساحي, Directeur de thèse . - [S.l.] : جامعة الأغواط - قسم العلوم التجارية, 2015 . - 119ص ; 27سم.
Langues : Arabe
Mots-clés : التسويق الداخلي,الميزة التنافسية note de thèses : ماستر-تسويق Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité th-m3-112 th-m3-112 Thése BIBLIOTHEQUE DE GESTION ET SCIENCES ECONOMIQUES Mémoire de licence (ECO) Disponible اثر تغيير العلامة التجارية على رضا العملاء / امينة نوقبة
Titre : اثر تغيير العلامة التجارية على رضا العملاء : دراسة حالة على مؤسسة اوريدو Type de document : texte manuscrit Auteurs : امينة نوقبة, Auteur ; مصطفى ساحي, Directeur de thèse Editeur : جامعة عمار ثليجي الأغواط كلية العلوم الإقتصادية و العلوم التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2021 Importance : 89ص. Format : 28سم. Langues : Arabe Catégories : THESES Mots-clés : العلامة التجارية؛رضا العملاء Note de contenu : يتضمن الفصل الاول الدراسة النظرية للعلامة التجارية،الفصل الثاني يتضمناثر تغيير العلامة التجارية عاى رضا العملاء دراسة ميدانية مؤسسة اوريدو note de thèses : تسويق الخدمات اثر تغيير العلامة التجارية على رضا العملاء : دراسة حالة على مؤسسة اوريدو [texte manuscrit] / امينة نوقبة, Auteur ; مصطفى ساحي, Directeur de thèse . - [S.l.] : جامعة عمار ثليجي الأغواط كلية العلوم الإقتصادية و العلوم التجارية و علوم التسيير, 2021 . - 89ص. ; 28سم.
Langues : Arabe
Catégories : THESES Mots-clés : العلامة التجارية؛رضا العملاء Note de contenu : يتضمن الفصل الاول الدراسة النظرية للعلامة التجارية،الفصل الثاني يتضمناثر تغيير العلامة التجارية عاى رضا العملاء دراسة ميدانية مؤسسة اوريدو note de thèses : تسويق الخدمات Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité MM12.24-01 MM12.24-01 Thése BIBLIOTHEQUE DE GESTION ET SCIENCES ECONOMIQUES Mémoires de master (ECO) Disponible MM12.24-02 MM12.24-02 Thése BIBLIOTHEQUE DE GESTION ET SCIENCES ECONOMIQUES Mémoires de master (ECO) Disponible اثر تقلبات سعر الصرف على تسعير المنتجات المصدر دراسة حالة البنك الجزائري الخارجي / التخي فاطمة الزهراء
Titre : اثر تقلبات سعر الصرف على تسعير المنتجات المصدر دراسة حالة البنك الجزائري الخارجي Type de document : texte imprimé Auteurs : التخي فاطمة الزهراء, Auteur ; الزهرة فرحات, Auteur ; مصطفى ساحي, Directeur de thèse Editeur : جامعة عمار ثليجي الأغواط كلية العلوم الإقتصادية و العلوم التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2021 Importance : 84ص. Format : 28سم. Langues : Arabe Catégories : THESES Mots-clés : سعر الصرف،التسعير،تسعيرة المنتجات Note de contenu : يتضمن الفصل الاول عموميات حول سعر الصرف،الفصل الثاني يتضمن سعر الصرف و تسعيرة المنتجات،الفصل الثالث دراسة حالة في البنك الخارجي الجزائري note de thèses : ماستر مالية و تجارة دولية اثر تقلبات سعر الصرف على تسعير المنتجات المصدر دراسة حالة البنك الجزائري الخارجي [texte imprimé] / التخي فاطمة الزهراء, Auteur ; الزهرة فرحات, Auteur ; مصطفى ساحي, Directeur de thèse . - [S.l.] : جامعة عمار ثليجي الأغواط كلية العلوم الإقتصادية و العلوم التجارية و علوم التسيير, 2021 . - 84ص. ; 28سم.
Langues : Arabe
Catégories : THESES Mots-clés : سعر الصرف،التسعير،تسعيرة المنتجات Note de contenu : يتضمن الفصل الاول عموميات حول سعر الصرف،الفصل الثاني يتضمن سعر الصرف و تسعيرة المنتجات،الفصل الثالث دراسة حالة في البنك الخارجي الجزائري note de thèses : ماستر مالية و تجارة دولية Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité MM10.66-01 MM10.66-01 Thése BIBLIOTHEQUE DE GESTION ET SCIENCES ECONOMIQUES Mémoires de master (ECO) Disponible MM10.66-02 MM10.66-02 Thése BIBLIOTHEQUE DE GESTION ET SCIENCES ECONOMIQUES Mémoires de master (ECO) Disponible أثر دراسة سلوك المستهلك في إعداد المزيج التسويقي / محمد لمين سليح
Permalinkأثر عصرنة جهاز الجمارك على السياسة التجارية الراهنة / كيحل محمد لمين خلاط
Permalinkالأغواط 2006 /2007smis boucherit الجديدة مؤسسة avioقرار شراء المنتج الجديد بين الإعلان وسمعة العلامة -- حالة السيارة شيفروليه / مصطفى ساحي
Permalinkالبيع الشخصي و دوره في تحسين خدمة العملاء / عبد القادر بن عثمان
Permalinkالتجارة الالكترونية / مصطفى ساحي
Permalinkالتجارة الالكترونية واقعها و افاقها في الجزائر / علي نويوة
Permalinkالتجارة الإلكترونية وتطبيقاتها في المؤسسات الصغيرة والمتوسطة / مصطفى السبع
Permalinkالمنظورة الاخلاقية لاعلانات المنتجات السياحية / مصطفى ساحي in دراسات, العدد19 جانفي 2013 ([05/06/2018])
Permalinkتأثير مهارات القوى البيعية على إتخاذ القرار الشرائي للمستهلك / بختة النحوي
Permalinkتسويق الخدمات مطبوعة / مصطفى ساحي
Permalink



