Catalogue des ouvrages Université de Laghouat
A partir de cette page vous pouvez :
Retourner au premier écran avec les étagères virtuelles... |
Détail de l'auteur
Auteur مصطفى ساحي
Documents disponibles écrits par cet auteur



أثر الإتصالات من الفم للأذن على قرار شراء العلامات المييزة / نبيل ملكي
Titre : أثر الإتصالات من الفم للأذن على قرار شراء العلامات المييزة : دراسة حالة -العلامة شوفروليه مؤسسة بو شريط بالأغواط- Type de document : texte manuscrit Auteurs : نبيل ملكي, Auteur ; سالم سالمي, Auteur ; مصطفى ساحي, Directeur de thèse Editeur : جامعة الأغواط - قسم علوم التسيير Année de publication : 2011 Importance : 134ص. Format : 27سم. Langues : Arabe Mots-clés : اثر الاتصالات note de thèses : ماستر تسويق أثر الإتصالات من الفم للأذن على قرار شراء العلامات المييزة : دراسة حالة -العلامة شوفروليه مؤسسة بو شريط بالأغواط- [texte manuscrit] / نبيل ملكي, Auteur ; سالم سالمي, Auteur ; مصطفى ساحي, Directeur de thèse . - [S.l.] : جامعة الأغواط - قسم علوم التسيير, 2011 . - 134ص. ; 27سم.
Langues : Arabe
Mots-clés : اثر الاتصالات note de thèses : ماستر تسويق Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité th-m3-18 th-m3-18 Thése BIBLIOTHEQUE DE GESTION ET SCIENCES ECONOMIQUES Mémoire de licence (ECO) Disponible أثر الإعلان على رفض المستهلك للمنتجات الجديدة / مريم منال بسعود
Titre : أثر الإعلان على رفض المستهلك للمنتجات الجديدة : ولاية الأغواط " Oasis Auto الجديدة مؤسسة "قنوRenault/TWINGO دراسة حالة سيارة Type de document : texte manuscrit Auteurs : مريم منال بسعود, Auteur ; هاجر علي واعر, Auteur ; مصطفى ساحي, Directeur de thèse Editeur : جامعة الأغواط - قسم العلوم التجارية Année de publication : 2014 Importance : 166ص Format : 27سم Langues : Arabe Catégories : THESES :03 economie note de thèses : Mémoire de master en sciences de commerce أثر الإعلان على رفض المستهلك للمنتجات الجديدة : ولاية الأغواط " Oasis Auto الجديدة مؤسسة "قنوRenault/TWINGO دراسة حالة سيارة [texte manuscrit] / مريم منال بسعود, Auteur ; هاجر علي واعر, Auteur ; مصطفى ساحي, Directeur de thèse . - [S.l.] : جامعة الأغواط - قسم العلوم التجارية, 2014 . - 166ص ; 27سم.
Langues : Arabe
Catégories : THESES :03 economie note de thèses : Mémoire de master en sciences de commerce Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité th 03-307 th 03-307 Thése SALLE DES THESES bibliothèque centrale théses en économie Disponible اثر التسويق الداخلي و جودة الخدمات المصرفية لابراز الميزة التنافسية / حمزة نصر الدين مراد
Titre : اثر التسويق الداخلي و جودة الخدمات المصرفية لابراز الميزة التنافسية : دراسة حالة بنك الفلاحة و التنمية الريفية بالاغواط Type de document : texte manuscrit Auteurs : حمزة نصر الدين مراد, Auteur ; امين شلالي, Auteur ; مصطفى ساحي, Directeur de thèse Editeur : جامعة الأغواط - قسم العلوم التجارية Année de publication : 2015 Importance : 119ص Format : 27سم Langues : Arabe Mots-clés : التسويق الداخلي,الميزة التنافسية note de thèses : ماستر-تسويق اثر التسويق الداخلي و جودة الخدمات المصرفية لابراز الميزة التنافسية : دراسة حالة بنك الفلاحة و التنمية الريفية بالاغواط [texte manuscrit] / حمزة نصر الدين مراد, Auteur ; امين شلالي, Auteur ; مصطفى ساحي, Directeur de thèse . - [S.l.] : جامعة الأغواط - قسم العلوم التجارية, 2015 . - 119ص ; 27سم.
Langues : Arabe
Mots-clés : التسويق الداخلي,الميزة التنافسية note de thèses : ماستر-تسويق Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité th-m3-112 th-m3-112 Thése BIBLIOTHEQUE DE GESTION ET SCIENCES ECONOMIQUES Mémoire de licence (ECO) Disponible اثر تغيير العلامة التجارية على رضا العملاء / امينة نوقبة
Titre : اثر تغيير العلامة التجارية على رضا العملاء : دراسة حالة على مؤسسة اوريدو Type de document : texte manuscrit Auteurs : امينة نوقبة, Auteur ; مصطفى ساحي, Directeur de thèse Editeur : جامعة عمار ثليجي الأغواط كلية العلوم الإقتصادية و العلوم التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2021 Importance : 89ص. Format : 28سم. Langues : Arabe Catégories : THESES Mots-clés : العلامة التجارية؛رضا العملاء Note de contenu : يتضمن الفصل الاول الدراسة النظرية للعلامة التجارية،الفصل الثاني يتضمناثر تغيير العلامة التجارية عاى رضا العملاء دراسة ميدانية مؤسسة اوريدو note de thèses : تسويق الخدمات اثر تغيير العلامة التجارية على رضا العملاء : دراسة حالة على مؤسسة اوريدو [texte manuscrit] / امينة نوقبة, Auteur ; مصطفى ساحي, Directeur de thèse . - [S.l.] : جامعة عمار ثليجي الأغواط كلية العلوم الإقتصادية و العلوم التجارية و علوم التسيير, 2021 . - 89ص. ; 28سم.
Langues : Arabe
Catégories : THESES Mots-clés : العلامة التجارية؛رضا العملاء Note de contenu : يتضمن الفصل الاول الدراسة النظرية للعلامة التجارية،الفصل الثاني يتضمناثر تغيير العلامة التجارية عاى رضا العملاء دراسة ميدانية مؤسسة اوريدو note de thèses : تسويق الخدمات Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité MM12.24-01 MM12.24-01 Thése BIBLIOTHEQUE DE GESTION ET SCIENCES ECONOMIQUES Mémoires de master (ECO) Disponible MM12.24-02 MM12.24-02 Thése BIBLIOTHEQUE DE GESTION ET SCIENCES ECONOMIQUES Mémoires de master (ECO) Disponible اثر تقلبات سعر الصرف على تسعير المنتجات المصدر دراسة حالة البنك الجزائري الخارجي / التخي فاطمة الزهراء
Titre : اثر تقلبات سعر الصرف على تسعير المنتجات المصدر دراسة حالة البنك الجزائري الخارجي Type de document : texte imprimé Auteurs : التخي فاطمة الزهراء, Auteur ; الزهرة فرحات, Auteur ; مصطفى ساحي, Directeur de thèse Editeur : جامعة عمار ثليجي الأغواط كلية العلوم الإقتصادية و العلوم التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2021 Importance : 84ص. Format : 28سم. Langues : Arabe Catégories : THESES Mots-clés : سعر الصرف،التسعير،تسعيرة المنتجات Note de contenu : يتضمن الفصل الاول عموميات حول سعر الصرف،الفصل الثاني يتضمن سعر الصرف و تسعيرة المنتجات،الفصل الثالث دراسة حالة في البنك الخارجي الجزائري note de thèses : ماستر مالية و تجارة دولية اثر تقلبات سعر الصرف على تسعير المنتجات المصدر دراسة حالة البنك الجزائري الخارجي [texte imprimé] / التخي فاطمة الزهراء, Auteur ; الزهرة فرحات, Auteur ; مصطفى ساحي, Directeur de thèse . - [S.l.] : جامعة عمار ثليجي الأغواط كلية العلوم الإقتصادية و العلوم التجارية و علوم التسيير, 2021 . - 84ص. ; 28سم.
Langues : Arabe
Catégories : THESES Mots-clés : سعر الصرف،التسعير،تسعيرة المنتجات Note de contenu : يتضمن الفصل الاول عموميات حول سعر الصرف،الفصل الثاني يتضمن سعر الصرف و تسعيرة المنتجات،الفصل الثالث دراسة حالة في البنك الخارجي الجزائري note de thèses : ماستر مالية و تجارة دولية Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité MM10.66-01 MM10.66-01 Thése BIBLIOTHEQUE DE GESTION ET SCIENCES ECONOMIQUES Mémoires de master (ECO) Disponible MM10.66-02 MM10.66-02 Thése BIBLIOTHEQUE DE GESTION ET SCIENCES ECONOMIQUES Mémoires de master (ECO) Disponible أثر دراسة سلوك المستهلك في إعداد المزيج التسويقي / محمد لمين سليح
Permalinkأثر عصرنة جهاز الجمارك على السياسة التجارية الراهنة / كيحل محمد لمين خلاط
Permalinkالأغواط 2006 /2007smis boucherit الجديدة مؤسسة avioقرار شراء المنتج الجديد بين الإعلان وسمعة العلامة -- حالة السيارة شيفروليه / مصطفى ساحي
Permalinkالبيع الشخصي و دوره في تحسين خدمة العملاء / عبد القادر بن عثمان
Permalinkالتجارة الالكترونية / مصطفى ساحي
Permalinkالتجارة الالكترونية واقعها و افاقها في الجزائر / علي نويوة
Permalinkالتجارة الإلكترونية وتطبيقاتها في المؤسسات الصغيرة والمتوسطة / مصطفى السبع
Permalinkالمنظورة الاخلاقية لاعلانات المنتجات السياحية / مصطفى ساحي in دراسات, العدد19 جانفي 2013 ([05/06/2018])
Permalinkتأثير مهارات القوى البيعية على إتخاذ القرار الشرائي للمستهلك / بختة النحوي
Permalinkتسويق الخدمات مطبوعة / مصطفى ساحي
Permalink