Catalogue des ouvrages Université de Laghouat
A partir de cette page vous pouvez :
Retourner au premier écran avec les étagères virtuelles... |
Détail de l'auteur
Auteur آسيا فريحة قلومة
Documents disponibles écrits par cet auteur



اثر التسويق الداخلي على سلوك الابداعي للعاملين في المؤسسة / بشرى همكة
Titre : اثر التسويق الداخلي على سلوك الابداعي للعاملين في المؤسسة : دراسة ميدانية على عينة من عمال فندق مرحبا Type de document : texte manuscrit Auteurs : بشرى همكة, Auteur ; آسيا فريحة قلومة, Directeur de thèse Editeur : جامعة عمار ثليجي الأغواط كلية العلوم الإقتصادية و العلوم التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2021 Importance : 65ص. Format : 28سم. Langues : Arabe Catégories : THESES Mots-clés : التسويق الداخلي؛السلوك الابداعي؛فندق مرحبا Note de contenu : يتضمن الفصل الاول الاطار النظري للدراسة،الفصل الثاني يتضمن الاطار التطبيقي لدراسة حالة فندق مرحبا بالاغواط note de thèses : تسويق الخدمات اثر التسويق الداخلي على سلوك الابداعي للعاملين في المؤسسة : دراسة ميدانية على عينة من عمال فندق مرحبا [texte manuscrit] / بشرى همكة, Auteur ; آسيا فريحة قلومة, Directeur de thèse . - [S.l.] : جامعة عمار ثليجي الأغواط كلية العلوم الإقتصادية و العلوم التجارية و علوم التسيير, 2021 . - 65ص. ; 28سم.
Langues : Arabe
Catégories : THESES Mots-clés : التسويق الداخلي؛السلوك الابداعي؛فندق مرحبا Note de contenu : يتضمن الفصل الاول الاطار النظري للدراسة،الفصل الثاني يتضمن الاطار التطبيقي لدراسة حالة فندق مرحبا بالاغواط note de thèses : تسويق الخدمات Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité MM12.30-01 MM12.30-01 Thése BIBLIOTHEQUE DE GESTION ET SCIENCES ECONOMIQUES Mémoires de magister (SEE) Disponible MM12.30-02 MM12.30-02 Thése BIBLIOTHEQUE DE GESTION ET SCIENCES ECONOMIQUES Mémoires de master (ECO) Disponible اثر العلمة التجارية في تحقيق رضا الزبون / عبد القدوس بوعكاز
Titre : اثر العلمة التجارية في تحقيق رضا الزبون : دراسة حالة بمؤسسة سامسونغ Type de document : texte imprimé Auteurs : عبد القدوس بوعكاز, Auteur ; بن قانة لحسن, Auteur ; آسيا فريحة قلومة, Directeur de thèse Editeur : جامعة عمار ثليجي الأغواط كلية العلوم الإقتصادية و العلوم التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2018 Importance : 98ص. Format : 28سم. Langues : Arabe Catégories : THESES Mots-clés : العلامة التجارية؛رضا الزبون Note de contenu : يتضمن الفصل الاول الاطاتر النظري للعلامة التجارية و رضا الزبون،الفصل الثاني دراسة حالة مؤسسة سامسونغ note de thèses : تسويق الخدمات اثر العلمة التجارية في تحقيق رضا الزبون : دراسة حالة بمؤسسة سامسونغ [texte imprimé] / عبد القدوس بوعكاز, Auteur ; بن قانة لحسن, Auteur ; آسيا فريحة قلومة, Directeur de thèse . - [S.l.] : جامعة عمار ثليجي الأغواط كلية العلوم الإقتصادية و العلوم التجارية و علوم التسيير, 2018 . - 98ص. ; 28سم.
Langues : Arabe
Catégories : THESES Mots-clés : العلامة التجارية؛رضا الزبون Note de contenu : يتضمن الفصل الاول الاطاتر النظري للعلامة التجارية و رضا الزبون،الفصل الثاني دراسة حالة مؤسسة سامسونغ note de thèses : تسويق الخدمات Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité MM12.9-01 MM12.9-01 Thése BIBLIOTHEQUE DE GESTION ET SCIENCES ECONOMIQUES Mémoires de master (ECO) Disponible MM12.9-02 MM12.9-02 Thése BIBLIOTHEQUE DE GESTION ET SCIENCES ECONOMIQUES Mémoires de master (ECO) Disponible تأثير العلامة التجارية على سلوك المستهلك / لالة مولاتي داوداوة
Titre : تأثير العلامة التجارية على سلوك المستهلك : دراسة حالة في مؤسسة موبيليس على عينة من طلبة جامعة الحاج موسى أقأخموك بتمنراست Type de document : texte manuscrit Auteurs : لالة مولاتي داوداوة, Auteur ; آسيا فريحة قلومة, Directeur de thèse Editeur : جامعة عمار ثليجي الأغواط كلية العلوم الإقتصادية و العلوم التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2018-2019 Importance : 86ص. Format : 28سم. Langues : Arabe Catégories : THESES Mots-clés : العلامة التجارية؛سلوك المستهلك Note de contenu : يتضمن الفصل الأول الإطار النظري للعلامة التجارية وسلوك المستهلك،والفصل الثاني يتضمن دراسة حالة على عينة من طلبة الحاج موسى أق أخموك بتمنراست حول أثر العلامة التجارية موبيليس على سلوك المستهلك note de thèses : ماستر تسويق الخدمات تأثير العلامة التجارية على سلوك المستهلك : دراسة حالة في مؤسسة موبيليس على عينة من طلبة جامعة الحاج موسى أقأخموك بتمنراست [texte manuscrit] / لالة مولاتي داوداوة, Auteur ; آسيا فريحة قلومة, Directeur de thèse . - [S.l.] : جامعة عمار ثليجي الأغواط كلية العلوم الإقتصادية و العلوم التجارية و علوم التسيير, 2018-2019 . - 86ص. ; 28سم.
Langues : Arabe
Catégories : THESES Mots-clés : العلامة التجارية؛سلوك المستهلك Note de contenu : يتضمن الفصل الأول الإطار النظري للعلامة التجارية وسلوك المستهلك،والفصل الثاني يتضمن دراسة حالة على عينة من طلبة الحاج موسى أق أخموك بتمنراست حول أثر العلامة التجارية موبيليس على سلوك المستهلك note de thèses : ماستر تسويق الخدمات Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité MM12.18-01 MM12.18-01 Thése BIBLIOTHEQUE DE GESTION ET SCIENCES ECONOMIQUES Mémoires de master (ECO) Disponible MM12.18-02 MM12.18-02 Thése BIBLIOTHEQUE DE GESTION ET SCIENCES ECONOMIQUES Mémoires de master (ECO) Disponible دور الترويج الالكتروني في تنمية ولاء الزبون / اكرام بوزوايد
Titre : دور الترويج الالكتروني في تنمية ولاء الزبون : دراسة ميدانية على عينة من زبائن مؤسسة موبليس Type de document : texte manuscrit Auteurs : اكرام بوزوايد, Auteur ; نور الهدى قلومة, Auteur ; آسيا فريحة قلومة, Directeur de thèse Editeur : جامعة عمار ثليجي الأغواط كلية العلوم الإقتصادية و العلوم التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2022 Importance : 77ص. Format : 28سم. Langues : Arabe Catégories : THESES Mots-clés : الترويج الالكتروني؛ولاء الزبون Note de contenu : يتضمن الفصل الاول الاطار النظري لدور الترويج الالكتروني في تنمية ولاء الزبون،الفصل الثاني يتضمن دراسة ميدانية لزبائن مؤسسة موبليس note de thèses : تسويق الخدمات دور الترويج الالكتروني في تنمية ولاء الزبون : دراسة ميدانية على عينة من زبائن مؤسسة موبليس [texte manuscrit] / اكرام بوزوايد, Auteur ; نور الهدى قلومة, Auteur ; آسيا فريحة قلومة, Directeur de thèse . - [S.l.] : جامعة عمار ثليجي الأغواط كلية العلوم الإقتصادية و العلوم التجارية و علوم التسيير, 2022 . - 77ص. ; 28سم.
Langues : Arabe
Catégories : THESES Mots-clés : الترويج الالكتروني؛ولاء الزبون Note de contenu : يتضمن الفصل الاول الاطار النظري لدور الترويج الالكتروني في تنمية ولاء الزبون،الفصل الثاني يتضمن دراسة ميدانية لزبائن مؤسسة موبليس note de thèses : تسويق الخدمات Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité MM12.46-01 MM12.46-01 Thése BIBLIOTHEQUE DE GESTION ET SCIENCES ECONOMIQUES Mémoires de master (ECO) Disponible MM12.46-02 MM12.46-02 Thése BIBLIOTHEQUE DE GESTION ET SCIENCES ECONOMIQUES Mémoires de master (ECO) Disponible دور الترويج المصرفي الإسلامي على سلوك المستهلك / خديجة مباركي
Titre : دور الترويج المصرفي الإسلامي على سلوك المستهلك : دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية بدر وكالة الأغواط Type de document : texte manuscrit Auteurs : خديجة مباركي, Auteur ; فاطمة الزهراء قريشي, Auteur ; آسيا فريحة قلومة, Directeur de thèse Editeur : جامعة عمار ثليجي الأغواط كلية العلوم الإقتصادية و العلوم التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2022 Importance : 128ص. Format : 28سم. Langues : Arabe Catégories : THESES Mots-clés : الترويج المصرفي الإسلامي؛سلوك المستهلك Note de contenu : يحتوي الفصل الأول على الإطار النظري للدراسة الترويج المصرفي وسلوك المستهلك،والفصل الثاني على دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية "البدر"الأغواط note de thèses : ماستر التسويق المصرفي دور الترويج المصرفي الإسلامي على سلوك المستهلك : دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية بدر وكالة الأغواط [texte manuscrit] / خديجة مباركي, Auteur ; فاطمة الزهراء قريشي, Auteur ; آسيا فريحة قلومة, Directeur de thèse . - [S.l.] : جامعة عمار ثليجي الأغواط كلية العلوم الإقتصادية و العلوم التجارية و علوم التسيير, 2022 . - 128ص. ; 28سم.
Langues : Arabe
Catégories : THESES Mots-clés : الترويج المصرفي الإسلامي؛سلوك المستهلك Note de contenu : يحتوي الفصل الأول على الإطار النظري للدراسة الترويج المصرفي وسلوك المستهلك،والفصل الثاني على دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية "البدر"الأغواط note de thèses : ماستر التسويق المصرفي Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité MM19.5-01 MM19.5-01 Thése BIBLIOTHEQUE DE GESTION ET SCIENCES ECONOMIQUES Mémoires de master (ECO) Disponible MM19.5-02 MM19.5-02 Thése BIBLIOTHEQUE DE GESTION ET SCIENCES ECONOMIQUES Mémoires de master (ECO) Disponible دور التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي في تحسين جودة الخدمات / فاطمة بن سعيد
Permalinkدور الخدمات الالكترونية البنكية في تحقيق رضا العملاء / مروة العايب
Permalinkدور العلامة التجارية في تحقيق الميزة التنافسية للمؤسسة / زهرة عماري
Permalinkدور نظام المعلومات التسويقي في تطوير المؤسسات المصرفية / نورة شعيب
Permalinkمساهمة التسويق الإجتماعي في حماية المستهلك من مخاطر الاتصا لات الرقمية / فاطمة الزهراء طيباوي
Permalink